44c0007h

إنعم بصفاء الروح مع أنشطة يوم العافية العالمي في فندق شانغريلا، دبي

تعزيزاً لصحة و رفاهية الضيوف والمجتمع، سيشارك فندق شانغريلا، دبي الاحتفال بيوم العافية العالمي (9 يونيو) من خلال أنشطة عديدة ستقام ضمن الفندق لكل من المهتمّين بالحفاظ على صحّتهم ورشاقتهم وعافيتهم.

 

و في هذا اليوم يدعو فندق شانغريلا، دبي الضيوف لتحقيق الصفاء الروحي مع جلسة يوغا مجانية في النادي الصحي للفندق من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 9 مساءً، التي ستقدم تمرينًات يوغا خفيفة لاسترجاع الطاقة و تحقيق شعور مفعم بالاسترخاء. أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بتمارين أكثر نشاطًا، سيقدم النادي الصحي في الفندق جلسة تمارين باستخدام الدرجات الهوائية الثابتة مجانية لمدة 45 دقيقة من الساعة 9:15 مساءً، يليها علاج طبيعي لبشرة الوجه في تشي ذا سبا الساعة 10 مساءً.

 

كما سيمنح تشي ذا سبا في فندق شانغريلا، دبي للضيوف فرصة لصنع  قناع (ماسك) البشرة الطبيعي الخاص بهم و المفضل لديهم من ثلاثة مكونات رئيسية ذات خصائص مضادة للشيخوخة ومحفاظة على نضارة البشرة. منها قناع البابايا الغني بمضادات الأكسدة التي تساعد في تطهير البشرة و إزالة الشوائب و تجديد الخلايا، مما يوفر مرونة إضافية للبشرة. و قناع البيض الذي يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية والبروتينات والزنك التي تساعد على شد البشرة و جعلها أكثر نعومةً و إشراقاً. و قناع الموز الغني بفيتامينات A و B و E والمعادن التي تفيد في الحفاظ على بشرة شابة المظهر.

 

يمكن أيضاً للضيوف المشاركة في حملة يوم العافية العالمي عبر وسائل التواصل الإجتماعية باستخدام الهاشتاغ  #GlobalWellnessDay

 

للمزيد من المعلومات حول فعاليات و أنشطة يوم الصحة العالمي في فندق شانغريلا، دبي يرجى الاتصال على الرقم 244140504 أو البريد الإلكتروني:  spa.sldb@shangri-la.com

451 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve − 8 =