3

إقامة ملوكية في قصر وفندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي الذي ينضح فخافةً والمستكنّ بجوار البحر

يعدّ فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي في نخلة جميرا، دبي الملاذ المثالي لسنة 2020 إذ يعدك بإقامة ملوكية مستوحاة من قصور القرن الثامن عشر مع لمسات عصرية لتنغمس في تجربة ولا أروع.

يستكنّ فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي في الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا، ويعتبر تحفة معمارية تخطف أنفاس كلّ ضيف. يغطّي القصر مساحة 100 ألف متر ويوفر لضيوفه فرصة للاستمتاع بكافة المرافق الفخمة والمعاصرة منها شاطئ خاص، سبا مذهل، خدمة شخصية ومأكولات تداعب براعم الذوق. يزدان الفندق بتصاميم داخلية خلابة، فلا شكّ في أنك ستقف مبهوراً أمام ثريا تتألف من 40 ألف حجر سواروفسكي تحيط بها تصاميم مطلية بالذهب ومرايا فاخرة. تنضح كافة تفاصيل الفندق بالعظمة لاسيّما الأقمشة الحريرية الدمشقية المنسوجة يدوياً، الأعمدة الرخامية المصقولة من روزا بورتوغالو وثريات الكريستال البالغ عددها 6400 ثرية وتتنوع ما بين الأسلوب البوهيمي والموريفي. أما جوهرة الفندق فهي بيانو الملك لويس XIV سوبريم إديشون، باللونين الأبيض والذهبي، والمصمّم يدوياً من قبل شركة بلاثنر، ويزيّن صالة اللوبي الفاخرة الذي يطلق عليها اسم قاعة بلاثنر.

 

الغرف والفلل والأجنحة

يبلغ عدد الغرف والأجنحة والفلل في الفندق 391 غرفة وتزدان بالأثاث المصنوع من الأقمشة الفاخرة والزخرفات الذهبية والبلاتينية، وهي مجهزة بوسائل راحة متطوّرة وتتوفر فيها خدمة شخصية على مدار الساعة. تبدأ أحجام الغرف من 67 متراً مربعاً وتُعدّ الأكبر على جزيرة نخلة جميرا إذ تضمّ صالة لاونج، حمّاماً من الرخام الفاخر، وشرفة تطلّ على الحدائق الفخمة، الخليج العربي أو بحيرة جميرا وتوفّر إطلالات خلابة على أفق مدينة دبي الساحر.

علاوةً على ذلك، ستجد العائلات التي تبحث عن إقامة خاصّة وفاخرة ضالتها في هذا القصر الفخم، إذ يقدّم لها باقة من الفلل المستقلة وتتألف كلّ منها من 4 غرف نوم، وتتميّز بموقع رائع حيث تحيط بها الحدائق والشواطئ المجاورة. وتضمّ الفلل حوض سباحة خاص على السطح وجاكوزي وسبا، وتشتمل على غرفة جلوس كبيرة، وغرفة لتناول الطعام، ومطبخ مجهّز بالكامل مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات أو مجموعة أصدقاء يبحثون عن إقامة ملؤها الخصوصية والرقي. وتتزيّن هذه الفلل الكبيرة والفخمة بثريات الكريستال، الأعمال الفنية الرائعة، الرخام الأنيق، وغرف الجلوس المجهزة بالكامل، وتُعتبر مثالية لاستقبال عدد كبير من الضيوف. توفر الفيلات المهيبة مواقف خاصة لركن السيارات وخدمة خادم شخصي على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الفندق بفلل إمبراطورية تضم مجموعة مخصصة من وسائل الراحة التي يمكن للضيوف الانغماس فيها ، مثل حمام سباحة خاص ومنتجع صحي مجهز بالكامل من المؤكد أنه سيوفر للضيوف تجربة رائعة.

يعكس الجناح الملكي الفريد العظمة الملكية. يستحضر الجناح عالماً خيالياً ويحمل طابعاً ملوكياً إذ تزدان سقوفه العالية بإنارة خفيفة، وشرفة خاصة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. وتعد أجنحة الميزانين الخلابة ضيوفها بمزايا رائعة وإطلالات تخطف الأنفاس على نخلة جميرا. تتألف هذه الأجنحة من طابقين حيث يضمّ الطابق السفلي غرفة جلوس كبيرة وحمام. أما الطابق العلوي فيشتمل على غرف النوم باعثة على الاسترخاء وسط أجواء من الخصوصية. وللراغبين في الانغماس بالجناح الرئاسي حصّة أيضاً مع الفخامة والإطلالات الرائعة. يحتوي هذا الجناح المؤلف من غرفتي نوم على حمامين داخليين، وشرفات وغرفة جلوس كبيرة منفصلة وغرفة تبديل ملابس تتميّز بديكورها المستوحى من التصاميم الأوروبية. وسيتم تعيين خادم شخصي يهتم بالعائلة التي تحجز في هذه الأجنحة طوال مدّة إقامتهم.

 

المطاعم والحانات

يحتضن الفندق مجموعة من المطاعم التي تقدّم باقة من أشهى المأكولات من مطابخ عالمية مختلفة تلبّي كافة الأذواق. سيتلذّذ الضيوف بأطباق أوروبية تتخلّلها لمسة مستوحاة من منطقة الشرق الأوسط في مطعم لو جاردان، ويستمتعون بمأكولات بحرية طازجة في أجواء من وحي منطقة البحر الأبيض المتوسط بين أحضان مطعم فيلا موري. ويمكن للضيوف أن يقصدوا مطعم ماتاجي إذا كانوا يرغبون في تناول الأطباق اليابانية المعاصرة، ومطعم أول أوندا الذي يتعاون مع الشيف المعروف كريس جاكل ليقدّم لضيوفه أطباقاً إيطالية تتّسم بنفحة آسيوية. أما مطعم ميكس فهو وجهة رائعة يقصدها محبّو المأكولات الفرنسية. ويشتمل الفندق على استراحة شاطئية أنيقة سابلان، وسكوربوس الذي يعد الزوار بأمسيات ممتعة إذ يجمع ما بين نادي السهر واللاونج حيث تُقدّم أروع العروض الموسيقية الحية.

 

الصحة واللياقة البدنية

ويحتضن الفندق سبا ومركز الصحة سنك موند الذي تبلغ مساحته 3 آلاف متر مربع ليتمتّع ضيوفه بخدمات العناية الصحية الشاملة. يضمّ السبا أحد أكبر أحواض السباحة في المدينة، ويشمل 23 غرفة لعلاجات التدليك، بما فيها جناحان مزدوجان و4 أحواض استحمام يابانية تقليدية، ساونا، استوديو لممارسة اليوغا، حمّامات تقليدية منفصلة للرجال والنساء، ومركز صحة يفتح أبوابه على مدار الساعة ويوفر تدريباً شخصياً عند الحجز المسبق ، لا تضيّع فرصة عرض “مدّد إقامتك” واستفد من حسم بنسبة 30% على جميع أسعار الغرف والأجنحة بدءاً من الليلة الثالثة.

 

فندق “إميرالد بالاس كمبينسكي دبي”:

فندق “إميرالد بالاس كمبينسكي دبي” من فئة الخمس نجوم يقع على الجزيرة الأكثر شهرة عالمياً وهي نخلة جميرا في دبي. إنه تحفة معمارية تحاكي القصور الأوروبية في القرن الثامن عشر مع لمسة عصرية أنيقة. ويتألف المنتجع الشاطئي الذي تبلغ مساحته 100,000 متر مربع من 391 غرفة وجناحاً وفلل تطل على شاطىء أبيض رملي خاص يمتد على مساحة 500 متر، كما تنتشر الحدائق الفخمة الغناء في أرجاءه لتعكس فخامة عصرية لا مثيل لها. يضم فندق “إميرالد بالاس كمبينسكي دبي” 8 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية لتناسب أي ذوق. من الأطباق الأوروبية إلى أطباق مطابخ البحر الأبيض المتوسط والآسيوية، لن يشعر ضيوف الفندق بنقص في خيارات الطعام والترفيه.

يضم  الفندق مرافق مخصصة وصالات تقدم أفضل وجهات ترفيه عائلية ولاسيما النادي الخاص بالأطفال والمراهقين، وملعب الغولف ومركز اللياقة البدنية الذي تم تجهيزه بالكامل، إضافة إلى سينما خاصة كبيرة. كما يضم الفندق منتجع صحي راقي وسبا فاخر (سانك موند – Cinq Mondes Spa) الذي يشمل 23 غرفة علاجية وجناحان مخصصان للسبا، وأستديو لليوغا وجمامات خاصة للسيدات والرجال إضافة الى المسبح الداخلي. ويحتوي الفندق أيضاً على غرف مخصصة للإجتماعات وتم تجهيزها بعناية فائقة، وقاعة خاصة للحفلات

 

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا: https://www.kempinski.com/ar/dubai/emerald-palace-kempinski-dubai/

295 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 3 =