1

إطلاق خدمة “أوبر إيتس” في الدمام لتوصيل المزيد من الوجبات اللذيذة لعشّاق الطعام في المملكة

تم إطلاق خدمة توصيل وجبات الطعام المشهورة عالمياً أوبر إيتس في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، مما سيثري قطاع طلب وجبات الطعام في المدينة ويوفر خيارات أفضل وأكثر تنوعاً لسكانها. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية التوسع التي تعتمدها أوبر إيتس في المنطقة وبعد إطلاق الخدمة بنجاح والإقبال اللافت الذي لاقته في الرياض وجدة، لتصبح الدمام بذلك ثالث مدينة بالمملكة يستفيد سكانها من هذه الخدمة المتميزة. واليوم، سيكون بوسع عشاق الطعام في الدمام طلب الوجبات من مطاعمهم المفضلة بكلّ بساطة و بكبسة زر، وذلك عن طريق تحميل تطبيق أوبر إيتس أو زيارة موقع: ubereats.com

وتعليقاً على إطلاق الخدمة في مدينة الدمام، قال داميان دراب، مدير عام أوبر إيتس في دول مجلس التعاون الخليجي: “تشهد عادات تناول الطعام في المملكة العربية السعودية تغيرات كثيرة ومتواصلة وتوجهات جديدة يوماً بعد يوم، حيث أصبح المستهلكون يرغبون بالمزيد من الخيارات المتنوعة من المأكولات العالمية ويتطلعون إلى توصيل وجباتهم المفضلة بسرعة وسهولة تامة إلى منازلهم. واليوم، يتزايد اعتماد الناس على التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية لغايات عديدة كالتنقل في المدن والتسوق وحتى خدمات الخرائط، وبالتالي تلبي خدمة أوبر إيتس احتياجات المستهلكين السعوديين وترتقي بتجربتهم في طلب وجبات الطعام الخارجية في وقت باتت فيه التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من مختلف مناحي حياتهم”.

وأضاف: “تعد المملكة العربية السعودية سوقاً مهمة لتطبيق أوبر إيتس، لذا نحن سعداء للغاية بإطلاق التطبيق في المدينة الثالثة على التوالي بالمملكة في غضون عام. وتعتمد خدمة أوبر إيتس على نفس التكنولوجيا الحديثة التي أحدثت تغير في قطاع النقل عالمياً وهي اليوم تغير نمط حياة الناس وطريقة تناولهم واختيارهم للطعام في جميع أنحاء العالم. وتنضم الدمام إلى أكثر من 350 مدينة في جميع أنحاء العالم تتوفر فيها خدمة أوبر إيتس لتلبية احتياجات المستهلكين وتوصيل وجباتهم المفضلة إلى منازلهم من خلال تجربة موثوقة وسهلة عبر التطبيق”.

ويقدم تطبيق أوبر إيتس لعشاق الطعام عبر تجربة سهلة للغاية ومن خلال كبسة زر، خيارات عديدة وتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية المتنوعة والشهية، وتشمل الخدمة في الدمام أكثر من 120 من أشهر المطاعم  في المدينة بما في ذلك “بومباي رياني” و”ذي كتس إيربان كيتشن” و”ماكدونالدز” ويتم إضافة المزيد من المطاعم يومياً. وأصبح بإمكان العملاء اليوم طلب أطباقهم المفضلة لتصل إلى منازلهم في غضون حوالي 30 دقيقة أو أقل، وتتوفر الخدمة على مدار الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.

ولضمان جودة الخدمة والطعام الذي يتم توصيله، ستتوفر خدمة أوبر إيتس في البداية في أحياء مختارة في الدمّام، بما في ذلك الفيصلية، وابن خلدون، والبادية، والشعيبة، والعدامة، والمباركية، وسوف تنتشر بعد ذلك بشكل أوسع في المدينة. وحرصاً على منح عشاق الطعام سبباً وجيهاً للاحتفال بإطلاق الخدمة، تقدم أوبر إيتس لمستخدمين التطبيق الجدد خصماً بنسبة 50٪ على أول طلبين ! كل ما عليهم فعله هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب أوبر الخاص بهم، وإدخال الرمز الترويجي: DAMMAMEATS. وبالإضافة إلى الخصم، سوف تقدم أوبر إيتس خدمة التوصيل بمبلغ قدره ريال سعودي واحد فقط طوال فترة الإطلاق ولفترة محدودة.

ويمكن لأي شخص يمتلك هاتفاً ذكياً متصلاً بالإنترنت تحميل تطبيق أوبر إيتس بكل بساطة ليطلب بسهولة وجباته المفضلة من مجموعة واسعة من المطاعم التي تناسب جميع الأذواق. وتوفر أوبر إيتس خدمة توصيل طعام مميزة، وبسعر توصيل قدره ريال سعودي واحد فقط طوال فترة الإطلاق ولفترة محدودة، وعدم وجود حدّ أدنى للطلب، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الطلبات، وأوقات التوصيل السريعة.

 

كيف يعمل تطبيق أوبر إيتس؟

طريقة الطلب:

  1. حمل التطبيق أو قم بزيارة الموقع ubereats.com.

  2. قم بتسجيل الدخول – استخدم حسابك الحالي في أوبر أو أنشئ حسابًا على التطبيق.

  3. أدخل موقع التوصيل – أضف عنوان منزلك أو عملك أو أي عنوان آخر تريده.

  4. تصفح المطاعم المحلية – ابحث عن مطعمك المفضل أو قم بتصنيف المطاعم بحسب نوع الأطباق أو السعر أو وقت التسليم أو الحمية الغذائية.

  5. ادفع بضغطة واحدة – ادفع نقدًا أو بالبطاقة، وتذكّر إدخال الرمز الترويجي DAMMAMEATS للحصول على خصم 50٪ على أول طلبين، حتى 25 ريال سعودي*.

  6. تتبّع طلبك – شاهد حيث يتم استلام طلبك من المطعم وتسليمه إليك خلال حوالي 30 دقيقة*

 

*الرمز الترويجي DAMMAMEATS صالح لفترة محدودة فقط. يمكن للزبائن الحصول على خصم 50٪ على أول طلبين من أوبر أيتس، حتى مبلغ قدره 25 ريال سعودي لكل طلب. هذا العرض صالح لمستخدمي أوبر إيتس الجدد في الدمام فقط. تطبّق الشروط والأحكام.

72 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 11 =