BAH_755_aspect4x5

إطلاق التقنية المتطورة موجات الراديو فريكونسي من إم سي سي إم للعناية بالبشرة في فندق فورسيزونز خليج البحرين

لا شك أن قضاء عطلة نهاية الأسبوع في فندق فورسيزونز خليج البحرين من شأنه أن يجدد نشاط ضيوفنا كليًا، وذلك بفضل ما يقدمه المنتجع الصحي ومركز العناية المثالي في الفندق من تشكيلةٍ استثنائية لعلاجات مبتكرة للوجه والجسم باستخدام أحدث التقنيات والمنتجات وأفضلها في الطب التجميلي من العلامة البرتغالية للمستحضرات التجميلية الطبية “إم سي سي إم – MCCM“.

 

وبعد طرحها حصرياً في فندق فورسيزونز خليج البحرين على مستوى الخليج العربي اعتبارًا من 15 أكتوبر 2017، وستضم العلاجات الأربعة الجديدة لشد البشرة ومعالجة التجاعيد أحدث التقنيات إلى جانب استخدام ما يلزم من أساليب ومكوناتٍ فعالة وبمقاديرها الصحيحة، والتي يمكن تغييرها وفقاً لطبيعة البشرة بما يضمن تقديم الرعاية والعناية الأمثل لجميع ضيوفنا وتحقيق النتائج المرجوة.

BAH_265_aspect16x9

كما نحرص على أن يستمتع الأشخاص الراغبون بإزالة التجاعيد وتفتيح البشرة وشدها بباقات العلاجات الحصرية المقدمة من الفندق، والتي تستخدم نظام “ميسو” من “إم سي سي إم” إلى جانب جهاز “RF Intelligent”، التي تطلق موجات الراديو فريكونسي التجديدية، والمصممة لترطيب خلايا الجسم من الداخل وإنعاشها وإشباعها  بالأكسجين.

 

وبفضل خيار منح الضيوف إمكانية التركيز على مناطق معينة، مثل الفخذين أو الأرداف أو الذراعين أو المعدة، تنشط هذه التقنية المتطورة عملية تشكل الكولاجين والإيلاستين من داخل الخلية لبشرة نضرة مشدودة تتألق من داخلها.

 

وتلبيةً لاحتياجات الجميع، يمكن لزوار  المنتجع الصحي الاختيار من تشكيلة العلاجات التي تشمل علاجات الوجه ” Ultimate Lightening Facial” لتفتيح لون الوجه، و”Ultimate Botox Facial” لإزالة التجاعيد، وعلاجات صقل الجسم ” Ultimate Derma Body Shaping Fat Reduction”، و”Ultimate Derma Body Shaping” لتخفيف الوزن، ويبلغ سعر كلٍ منها 60 دينار بحريني، أو 80 دينار بحريني (مع جهاز RF Intelligent”).

 

وفي سياق تعليقها على هذا الحدث المهم، قالت السيدة شاندريلا لوزون، مديرة  المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز خليج البحرين: “يسر  المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز خليج البحرين أن يطرح تشكيلةً متنوعة من العلاجات التجميلية بالشراكة مع العلامة التجارية الشهيرة إم سي سي إم لتضاف إلى منتجات إيلا ومنتجات سوداشي الموجودة حاليًا. وبوصفه حلًا لا يتطلب لمس الجسم بأي أدوات، يمكن لآلة موجات الراديو فريكونسي من إم سي سي إم أن توفر لضيوفنا وأعضاء  المنتجع الصحي والزوار فرصة رائعة لتجربة العناية الفائقة والشعور بإحساس الراحة والاسترخاء الذي يشعرونه أثناء جلسة علاج الوجه في سبا العناية الشاملة عند خضوعهم للعلاج بالموجات التي تتغلغل في أعمق طبقات البشرة لتحقق أفضل النتائج المرجوة”.

BAH_270_aspect16x9

وبهدف الحصول على نتائج العلاجات سريعاً، تتوفر خيارات لسلسلة من البرامج متعددة الجلسات، وهي مزيجٌ بين أربع جلسات لشد البشرة والعناية بها من إم سي سي إم، تُوفر الخيار الأمثل والمرونة الفائقة للراغبين بالاستفادة من فرصة تجديد بشرتهم وتعزيز نضارتها عبر تجربة علاجية مكثفة تبعث على الاسترخاء. وتشمل التشكيلة الكاملة برامج: “شد البشرة خلال 3 أيام” “3-Day Ultimate Skin Contouring Program” بسعر 175 دينار بحريني، و”شد البشرة لكامل الجسم خلال 3 أيام” “3-Day Ultimate Body Contouring Program” بسعر 140 دينار بحريني، و”شد البشرة خلال 6 أيام” “6-Day Ultimate Skin Contouring” بسعر 330 دينار بحريني، و” شد البشرة لكامل الجسم خلال 6 أيام” “6-Day Ultimate Body Contouring Program” بسعر 240 دينار بحريني. ويحصل الضيوف عند حجز أيٍ من الجلسات الممتدة على مدار 3 أو 6 أيام على خصمٍ إضافي يبلغ 20% على جميع منتجات إم سي سي إم، بما يسمح لهم بمواصلة الاستفادة من مزايا شد الجسم وهم مسترخين في بيوتهم.

 

وباعتباره الملاذ الأمثل لينال فيه الضيوف العناية التي يستحقونها بصحبة أصدقائهم أو أحبائهم، فإننا في  المنتجع الصحي نتيح للضيوف المسجلين في أحد البرامج متعددة الجلسات فرصة إطلاق العنان لأنفسهم وقضاء أفضل برامج  علاجية على الإطلاق بالاستفادة من باقة إقامة أطول في الجناح التي توفر لهم ليلة مجانية عند حجز ليلتين متتاليتين في جناح فورسيزونز إلى جانب خصم يبلغ 10% على أصناف المأكولات في المطاعم الشهية داخل فندق فورسيزونز ، و يمكن للضيوف حجز الجلسات في  المنتجع الصحي من خلال الاتصال على 0097317115000 أو طلب خدمتهم المفضلة عبر الإنترنت

187 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + four =