[Photo] Hankook Tire as original equipment on Audi's Q8 model series

إطارات هنكوك تصبح جزءً من تجهيزات أودي كيو 8

أعلنت هنكوك للإطارات، شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالمياً، عن تزويد سيارة الدفع الرباعي الكوبيه، أودي كيو 8 بمجموعة متنوعة من الإطارات. وتمتاز عائلة أودي كيو بتصميمها المتطور وتقنيتها الرائدة، إذ تستوحي سيارة أودي كيو 8 تصميمها من سيارة أودي أور كواترو التي حققت نجاحاً كبيراً.

 

وتوفر أودي كيو 8 مساحات داخلية هائلة، كما تمتاز بمواصفات متعددة تشمل نظام الملاحة عالي التقنية، والتحكم الصوتي، وهيكل رشيق مع إطارات هنكوك بأبعاد تتراوح من 20 إلى 22 بوصة، ومحركات قوية تجعل سيارة كيو 8 مركبة ديناميكية مناسبة لجميع الاستخدامات اليومية.

 

وقد تم تزويد أودي كيو 8 بثلاثة أنواع من إطارات هنكوك، هي إطارات Ventus S1 evo 3 عالية الأداء المناسبة لفصلي الصيف والشتاء،  i*cept evo 2 الشتوية بمقاسات  285/45 R21 113 Y XL و 285/45 R21 113 V XL على التوالي، وإطارات  Dynapro HP 2 Plus  بمقاسات 275/50 R20 113H X, 285/45 R21 113H XL و 285/40 R22 110H XL ، على أن يتم توفير مقاسات إضافية مستقبلاً.

 

وقال هيونجن تشو، رئيس قسم المعدات الأصلية: “نحن سعداء للغاية باختيار منتجاتنا مجدداً لطراز أودي الجديد. رغم علاقتنا طويلة الأمد مع أودي كمورد للإطارات، لكننا فخورون للغاية بتعيننا مورداً للمعدات الأصلية لأعلى طراز ضمن سلسلة سيارات أودي كيو. إضافة إلى ذلك، نفخر بتوفير مجموعة إطاراتنا الكاملة لسيارة كيو 8 في مختلف الأسواق”.

 

وتتميز إطارات هنكوك بثباتها العالي خاصةً في المناورة السريعة عند القيادة بأسلوب ديناميكي، وأوضح مونهوا هونج، نائب رئيس قسم المعدات الأصلية: “يعتبر تصميم الإطار متطلباً مهم ورئيسي خلال عملية التطوير، نظراً لارتفاع وزن سيارات الدفع الرباعي الكبيرة بشكل عام، وضرورة تحقيق التوازن بين مؤشر الحمولة والقيادة على السرعات العالية المحتملة، لذا احتلت متانة تصميم الإطار أهمية خاصة خلال عملية التطوير. علاوة على ذلك، أولينا اهتماماً خاصاً بالمواصفات المطلوبة من السيارة في الأجواء الرطبة والجافة.

 

صُممت إطار S1 evo 3  باستخدام مادة نايلون خاصة في منطقة الجدار الجانبي لتعزيز متانته. ويتألف الهيكل الرئيسي للإطار من طبقتين ويستعين بمركّب الأراميد، أحد أنواع الألياف الاصطناعية القوية والمقاومة للحرارة، التي تحقق قدراً أكبر من الثبات على السرعات العالية (أكثر من 300 كيلومتر في الساعة) بنسبة تصل إلى 60 في المائة مقارنة بالمواد المستخدمة سابقاً. كما يوفر الإطار تجربة قيادة أكثر ثباتاً ويمتاز ببقائه لعمر أطول بفضل تبديد الحرارة بشكل أفضل، ما يحقق أعلى مستويات التحكم عند مختلف درجات الحرارة. ويضمن الإطار توفير أداء ديناميكي رياضي على الطرق الجافة والرطبة بفضل مركبات تشمل راتنجات طبيعية عالية الأداء.

69 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 14 =