TAWGC 2018_R2

إسطنبول تستضيف منافسات النسخة السادسة لكأس العالم للخطوط الجوية التركية للغولف

استضافت الخطوط الجوية التركية، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الطيران المدني، النسخة السادسة لبطولة كأس العالم للخطوط الجوية التركية في منتجع إى كيمر جولف آند كانتري في إسطنبول في الفترة بين 28 و30 سبتمبر الماضي.

 

وتُعد الخطوط الجوية التركية شركة الطيران التي تغطي أكبر شبكة من الخطوط المحلية والدولية في العالم، وهي فخورة بفوزها بجائزة الخدمة على درجة رجال الأعمال، والعديد من جوائز الخدمات المبتكرة والمميزة الأخرى نظير ما تقدمه للمسافرين من تجربة طيران لا مثيل لها، إلى جانب التزامها في كأس العالم للخطوط الجوية التركية، والذي يستضيف أكثر من 8000 شخص يتنافسون في أكثر من 100 وجهة حول العالم خلال هذا العام.

 

وتلتزم الخطوط الجوية التركية بشدة بالرؤية الطموحة للمنافسة الرياضية وتثق في قدرتها على توحيد الناس من مختلف الدول في هذا الإطار. يشمل هذا الدعم رياضات كرة القدم وكرة السلة والرجبي والغولف على جميع المستويات، وسلسلة الهواة هي خير مثال على ذلك من الناقلة الجوية. وتوفر الشركة الحائزة على العديد من جوائز درجة رجال الأعمال للضيوف دخول أنديتها مجاناً.

TAWGC 2018_R1

وفي نهائيات هذا العام، سيتأهل الفائزون في التصفيات إلى النهائيات الكبرى في أنطاليا في نوفمبر، حيث ستتاح لهم فرصة الحصول على موقع في منافسات الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف والسفر على درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية التركية والاستمتاع بإقامة في فندق خمسة نجوم.

 

في فئة الرجال، سيمثل اللاعب محمد زيلان من إسطنبول في النهائيات بعد فوزه بالمنافسة برصيد 41 نقطة، بينما حصل سيدات ديفريم على المركز الثاني، فيما احتل أوكان سزر المركز الثالث. وفي فئة السيدات، ستمثل مون سوك شين إسطنبول في النهائيات بعد فوزها في المنافسات برصيد 43 نقطة، بينما جاء آيشين أردوغان في المركز الثاني، وحصلت جانان إريم على المركز الثالث. وفاز اللاعب ييت إلغاز بجائزة أقرب ضربة على الحفرة السابعة عشرة، وفي الحفرة التاسعة فازت بريفين  توباش من فئة السيدات. فاز امري ايبيكر بأدنى إجمالي عن فئة الرجال  وفازت هيون يونغ شيم عن فئة السيدات.

 

وفي هذا الصدد، قالت سيدا كاليونجو، النائب الأول للرئيس لشؤون الاتصال المؤسسي في شركة الخطوط الجوية التركية: “نود أن نشكر جميع ضيوفنا الذين ساهموا بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة كأس العالم للخطوط الجوية التركية هنا في إسطنبول. ونهنئ الفائزين محمد زيلان ومون سوك شين، ونتمنى لهم حظاً طيباً في النهائيات الكبرى لكأس العالم للخطوط الجوية التركية للغولف في مدينة بيليك في أنطاليا.”

116 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × three =