Wego & Airbnb Logo

أير بي إن بي تبرم شراكة مع ويجو لتمنح المسافرين من الشرق الأوسط خيارات إقامة بديلة أكثر تنوعاً

أعلنت ’أير بي إن بي‘، المنصة العالمية الرائدة في مجال السفر والتي تقدّم لعشاق الرحلات باقة من الخدمات المتكاملة، اليوم، عن إبرامها شراكة مع ويجو، سوق السفر الإلكترونية الأضخم على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيتم بموجبها إدراج العقارات المعروضة عبر ’أير بي إن بي‘ ضمن نتائج خدمة البحث من ويجو.

 

وستزيد هذه الخطوة من خيارات الإقامة المتاحة للمسافرين الذين يقومون بعمليات البحث والمقارنة عبر مواقع وتطبيقات ويجو الإلكترونية، حيث ستسهّل عليهم الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنازل المحلية، وغيرها من خيارات الإقامة المتنوعة في الوجهات التي يقصدونها حول العالم. كل ذلك سيكون متاحاً أمام مستخدمي ويجو بمجرد تحديد المدينة التي سيتوجهون إليها وتاريخ السفر، ومن ثم اتباع معايير فلترة النتائج الموصى بها للبحث ضمن مجموعة واسعة من العقارات التي تضمها منصة ’أير بي إن بي‘، والتي يمكنهم استئجارها خلال فترة إجازتهم ، ويأتي هذا الإعلان في وقت يبدي فيه المسافرون من وإلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إقبالاً كبيراً على تجارب السفر المبتكرة والخيارات الاقتصادية لقضاء الإجازة.

 

 وبوصفه موقع وتطبيق السفر الإلكتروني الرائد في مجال البحث والمقارنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يساعد ويجو المستخدمين على المقارنة بسرعة بين مجموعة هي الأكثر تنوعاً من خيارات الإقامة المتاحة في السوق، بما في ذلك الفنادق، والشقق الفندقية، والمنازل، والفلل. كما يتيح موقع وتطبيق ويجو مقارنة الأسعار بين وكالات السفر المحلية والعالمية، والمواقع الإلكترونية المباشرة للفنادق، وغيرها من مقدمي خدمات الإقامة. أما منصة ’أير بي إن بي‘ فتتيح الوصول إلى ملايين خيارات الإقامة في أكثر من 191 دولة، بدءاً من الشقق، ومروراً بالفلل، وانتهاءً بالقصور والمنازل المبنية على الأشجار.

 

وفي معرض تعليقه على الشراكة مع ويجو، قال هادي موسى، المدير العام لدى ’أير بي إن بي‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بالتعاون مع ويجو لتوسيع مروحة الخيارات المتاحة أمام مستخدمي ويجو من المسافرين من وإلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستقدم ’أير بي إن بي‘، من خلال المجموعة الواسعة من العقارات عالية الجودة المعروضة عليها، إضافةً مميزة لمستخدمي ويجو ممن يبحثون عن خيارات وتجارب جديدة للإقامة، وينشدون تجربة العيش كالسكان المحليين. ولذا، فنحن واثقون من أن هذه الشركة ستلقى ترحيب مستخدمي ويجو، كما أنها ستساهم في إغناء تنوع قطاع الضيافة في المنطقة.”

Hadi Moussa_ Airbnb

من جانبها، قالت آنا تروشكينا، مديرة الفنادق لدى ويجو: “نحن متحمسون لدخولنا هذه الشراكة مع ’أير بي إن بي‘، والتي ستغني إلى حد كبير خيارات الإقامة البديلة المعروضة عبر ويجو، خاصة وأنها تتلاءم على نحو مثالي مع نوع الطلب الذي نشهده من المملكة العربية السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي. ويظهر تحليل بيانات البحث والحجز من مختلف البلدان الـ 60 التي تنشط فيها ويجو حول العالم أن المستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي يحتلون الصدارة من حيث طول مدة الإقامة، والتكلفة المدفوعة لليلة الواحدة، وعدد حجوزات الغرف المتعددة لاستيعاب الرحلات العائلية؛ كما أننا ندرك أن العديد من العائلات القادمة من الخليج تولي أهمية قصوى للخصوصية عند السفر. وبناء على كل ما سبق، فإننا نرى أن المنازل والفلل والشقق الخاصة تُعد الخيارات الأنسب لتلبية احتياجات السوق.”

Anna Trushkina_ Wego

وسيتسنى لمستخدمي ويجو الاطلاع على عقارات ’أير بي إن بي‘ في مختلف الوجهات العالمية، بما في ذلك الوجهات التي تحظى دوماً بالشعبية الأكبر في أوساط المستخدمين مثل دبي وبيروت وإسطنبول وعمان ومراكش ولندن وباريس ونيويورك.

559 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + two =