The Marker Hotel_Dublin_exterior

أنانتارا تحطّ الرحال في إيرلندا من خلال تولّي إدارة فندق ذا ماركر

خلال الأشهر المقبلة، تشقّ فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا طريقها وصولاً إلى إيرلندا لتولّي إدارة فندق ذا ماركر في دبلن الذي يُعدّ من أفخم وأحدث المباني في العاصمة الإيرلندية. وتمثل هذه الخطوة في دبلن دخول العلامة الفخمة إلى شمال غرب أوروبا من بابها العريض لأوّل مرّة ويُعتبر الفندق أول فندق حضري لأنانتارا في أوروبا.

 

يستكنّ الفندق في منطقة دوكلاندز التي تُعتبر إحدى أبرز المناطق التي تنبض بالحياة وتستقطب الزوّار في العاصمة الإيرلندية. كما يقع في قلب سيليكون دوكس، إشارةً إلى وادي السيليكون الشهير الذي يشهد تمركزاً عالياً للشركات متعددة الجنسيات التي تعمل في مجال التقنيات الحديثة في المنطقة. يقع الفندق على مرمى حجر من المركز الدولي للخدمات المالية ومن مسرح بورد جايس للطاقة، ليشكّل بالتالي مركزاً ثقافياً وتجارياً بامتياز للمسافرين الذين ينشدون اختبار الضيافة الإيرلندية بأبهى حللها. يُعدّ ذا ماركر الفندق الوحيد المصنّف من فئة الخمس نجوم في المنطقة. وقد لمع نجمه مؤخراً فأصبح الوجهة العصرية والحيوية في المدينة التي تتيح المجال للعيش، والعمل والتعارف.

The Marker Hotel_Dublin_Rooftop Bar & Terrace

تمتلك إحدى شركات إدارة استثمارات العقارات الرائدة في أوروبا ديكا إيموبيليان فندق ذا ماركر، وهو عضو في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم. يتّسم هذا الفندق بتصميمه العصريّ وأسلوبه المميّز ويتضمّن 187 غرفة ضيوف عصرية تتوزع على ستّة طوابق (166 غرفة ديلوكس، و18 غرفة تنفيذية وثلاثة أجنحة) من دون أن ننسى المرافق الثمانية الحديثة لإقامة الفعاليات وعقد الاجتماعات.

 

يشمل فندق ذا ماركر السبا الحائز على جوائز عديدة منها جائزة أفضل سبا للعام في دبلن بحسب آيريش تاتلر لعدّة مرّات، وترّاساً أنيقاً على السطح يطلّ على مناظر بانورامية رائعة فضلاً عن مطعم لا براسري الذي انتخبته مؤخراً مجموعة مطاعم إيرلندا أفضل مطعم في فندق في دبلن.

 

وفي هذا الصدد، قال ديليب راجاكارير، وهو الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ماينور وهي الشركة الأم لعلامة فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا: “يسرنا الإعلان عن توسّع علامة أنانتارا الفاخرة لتصل إلى قلب مدينة دبلن المُذهلة في شمال غرب أوروبا. يُعتبر فندق ذا ماركر المرموق من الفنادق الرائدة في المدينة وهو يوفر أروع التجارب للضيوف”.

The Marker Hotel_Dublin_Corner Suite

ومن جهته، علّق رامون أراغونيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناڤارا للفنادق التي تتولى تشغيل مشاريع أنانتارا في أوروبا تحت توجيه وإشراف علامة فنادق ماينور، قائلاً: “تتيح لنا هذه الاتفاقية تقديم عروض مختلفة إلى السوق الإيرلندي للمرة الأولى. توفر علامة أنانتارا المرموقة للمسافرين تجارب أصيلة بين ربوع أحد أروع المواقع في مدينة دبلن.”

 

وبالتالي، يتسنى للوافدين إلى المدينة التجول للتعرف على ثقافة وتراث دوكلاندز العريق العائد إلى القرن الثامن عشر في المنطقة المحيطة بالفندق. هذا وتتوفر باقة واسعة من المقاهي الأنيقة والمطاعم الفاخرة للمسافرين الذوّاقة. وبإمكانهم أيضاً التسوق في شارع جرافتون المجاور والانطلاق في رحلة شيّقة على متن قارب يمخر عباب النهر وخليج دبلن، من دون أن ننسى الأنشطة الرياضية الحماسية وصفوف اليوغا الباعثة على الاسترخاء، فضلاً عن حضور مباريات كرة القدم الإيرلندية في ملعب كروك بارك الشهير ، سوف يكون ذا ماركر في دبلن ثالث فندق لأنانتارا في أوروبا بعد منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي في البرتغال ومنتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس في ماربيلا، إسبانيا.

132 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × three =