paintball 9

أكشن بارك تستعد لافتتاح حلبة بينت بول جديد في ديسمبر

أعلنت ’أكشن بارك‘، المحطة الترفيهية الجديدة والحافلة بالجرأة والمغامرة، عن افتتاح ’أكشن بينت بول‘ لإضافة لعبة كرات الطلاء الشهيرة إلى محفظتها من الأنشطة الحماسية. ومن المقرر إطلاق اللعبة الجديدة في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر من العام الجاري ضمن ’لاست إكزت باتجاه أبوظبي‘، حيث تم تخصيص مساحة داخلية وأخرى خارجية للاستمتاع بهذه المغامرة المميزة.

 

ومن موقعها المطل على شارع الشيخ زايد؛ ستتيح هذه اللعبة المزودة بأحدث التجهيزات العالمية تجربةً مثاليةً لجميع السياح والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصةً الباحثين منهم عن فعاليات شيّقة. ونظراً لمساحتها التي تتسع لحوالي 60 لاعباً في آن واحد، تشكل ’أكشن بينت بول‘ خياراً مثالياً للمجموعات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. وبالنسبة للراغبين بالإرتقاء بمستوى هذه التجربة، ستوفر لهم ’أكشن بينت بول‘ تجهيزات احترافية لتعقّب مستويات الصحة واللياقة البدنية، حيث سيحظى كل ضيف بجهاز يقيس معدل نبضات القلب ونسبة السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال اللعبة.

 

كما يمكن للضيوف، الذين ينشدون الاستمتاع بتجربة لطيفة لا تتطلب مجهوداً عالياً، التوجه إلى منطقة الرماية أو تناول المشروبات المنعشة على سطح مقهى يحاكي حافلات النقل الشهيرة في لندن ويشرف على ساحة اللعب.

Center Flag Rambo

وستضمّ ’أكشن بارك‘، التي تم تأسيسها على يد رائد الأعمال حسام زمّار، مجموعة من مفاهيم الترفيه التي سيتم افتتاحها بشكل تدريجي، ومنها غرفة التحطيم ’سماش روم‘ التي تم افتتاحها الشهر الماضي و’أكشن بينت بول‘، إضافة إلى مضمار سباقات السيارات الصغيرة وأول منزل مقلوب رأساً على عقب ’أبسايد داون هاوس‘ في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتتيح الوجهة للزوار الاستمتاع بلعبة ’أكشن بينت بول‘ بشكل فردي أو بصحبة الأصدقاء وحجز مباريات خاصة بالشركات والمجموعات الكبيرة. وتتوافر عدة باقات من العروض تتضمّن الدخول لمدة يوم كامل إلى كافة المواقع والأنشطة الخاصة بمحطة ’أكشن بارك‘.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.actionpark.ae

277 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 20 =