image001

“أرمينيا – حان وقت الاكتشاف” تعرض فرص الجذب السياحي لوجهة غنية بالتنوع

بمبادرة من القنصل العام لجمهورية أرمينيا في دبي والإمارات الشمالية، سعادة سيران كارابيتيان، وبالتعاون مع إدارة السياحة الوطنية لجمهورية أرمينيا، انعقد المنتدى السياحي “أرمينيا – حان وقت الاكتشاف”، يوم الأحد 25 نوفمبر 2018، في سان تروبيه، فندق كمبينسكي دبي.

 

ويتم في هذا الحدث تقديم أرمينيا كوجهة سياحية جديدة، وجذابة، على مدار العام إلى الضيوف والمشاركين من القطاعين العام والخاص في السياحة الإماراتية. وعقب المقدمة العامة حول جاذبية أرمينيا السياحية عقدت جلسات خاصة بين ممثلي شركات ووكالات السياحة والسفر المحلية والأرمينية، والتي أتاحت فرصة التعرف على بعضهم بعضاً ومناقشة إمكانيات التعاون المستقبلي.

Management Picture

وتعتبر الإمارات مقصداً مهماً لأرمينيا. حيث تزايد عدد الزوار خلال الأعوام الماضية، فيما يرتبط البلدان بعلاقات متينة على كافة الصعد، وهناك حركة طيران نشطة بين البلدين من خلال تشغيل رحلات جوية مباشرة يومياً من دبي والشارقة إلى يريفان، وتستغرق الرحلة ثلاث ساعات فقط. أما في مواسم الذروة فهناك طلب كبير على تشغيل الرحلات الجوية الإضافية.

 

 تقدم أرمينيا لزوارها تراثاً ثقافياً غنياً، وطبيعة جبلية فريدة وخلابة، وعاصمة حديثة مزدهرة، ومدناً صغيرة ساحرة. ويتم تقديم عرض جاذبية أرمينيا السياحية  في الإمارات من قبل مؤسسة تنمية السياحة الأرمينية (ATDF).

 

لمعرفة المزيد عن أرمينيا، يرجى زيارة موقع www.armenia.travelor

137 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 20 =