Luxury Boat Geneva

أرقى الأفكار لاكتشاف الجانب الأكثر تميزاً في سويسرا

جبال ساحرة، وديانٍ عميقة، غابات خضراء مورقة، بحيرات خلابة، شلالات صاخبة ومستنقعات غامضة- إنها سويسرا بالتأكيد فردوس حقيقي لمحبي الطبيعة ، ومع ذلك، فإن لدى سويسرا الكثير لتقدمه لضيوفها وتزودهم ببعض من التجارب الأكثر تميزاً: استمتع بمطاعم راقية رائعة في منطقة بحيرة جنيف ذات المناظر الطبيعية الخلابة، أو سافر بالزمن إلى الوراء من خلال معرض السيارات البريطانية الكلاسيكية “بريتيش كلاسيك كار” في سان موريتز أو استرخِ في زورق فاخر خلال رحلة مائية في جنيف.

 

التجمّع السادس والعشرون للسيارات البريطانية الكلاسيكية “بريتيش كلاسيك كار” في سان موريتز. 5 – 7 يوليو 2019

ستبشر النسخة السادسة والعشرون من تجمّع السيارات البريطانية الكلاسيكية “بريتيش كلاسيك كار” في سان موريتز بعهد جديد: فمن ناحية، أصبح التجمّع مفتوحاً الآن لجميع ماركات السيارات الكلاسيكية البريطانية. ومن ناحية أخرى، ستقتصر المشاركة على السيارات التي يرجع تاريخها حتى عام 1980. يشتهر تجمّع بريتيش كلاسيك كار سان موريتز (BCCM) باعتباره نقطة جذب أنيقة لأصدقاء السيارات الكلاسيكية. حيث يجمع بين أناقة مدينة سان موريتز و رقيها في جبال الألب المهيبة منذ عام 1994.

وكل عام في شهر يوليو، تلتقي أكثر من 100 سيارة كلاسيكية يرجع تاريخها حتى عام 1980 للرحلات، ورالي اختبار التجمّع، وكونكورس دي إليجانس ، لا يوجد مكان يشبه سان موريتز على الإطلاق. إذ أنها مدينة صغيرة في الجبال السويسرية، عالياً فوق واديها إينجادين العلوي، ولا يزال مزيجها الفريد من الطبيعة البكر، الثقافة العالمية، الرياضة المبهجة، والمعيشة الراقية، مصدر إلهام وعنصر جذب لحشد عالمي متميز.

الرابط: www.bccm-stmoritz.ch

Car Meeting St Moritz

 

رحلة مائية متميّزة على بحيرة جنيف

تشكّل جنيف وجهة المدينة المثالية للاستمتاع بعطلة فاخرة في راحة تامة. ما هي أفضل طريقة لاكتشاف جنيف من رحلة مائية على طول البحيرة مع مناظر خلابة لنافورتها الشهيرة، وجبال الألب؟ يعتبر قارب فلوتين الفاخر مثالياً لرحلة خاصة على البحيرة أو لرحلة إبحار مائية مخصصة. وستحصل، أثناء وجودك على متن القارب، على راحة وفخامة مماثلة لأفضل الفنادق.

الرابط: https://www.floatinn.swiss/en/

 

منطقة بحيرة جنيف – فردوس الذواقة

لا يرغب محبو الطعام تفويت الأطعمة الأصلية في بونت دو برنت. قرر ستيفان ديكوتيرد، رئيس الطهاة هنا منذ عام 2011، قبل بضعة أشهر الطهي فقط باستخدام المكونات المحلية. ويُعدّ ذلك بمثابة إيماءة طيبة لريف فو ومنتجاته، حيث اكتسب هذا المكان 18 نقطة غولت ميلو وما لا يقل عن نجمتي ميشلان.

وقد ضمّت ميشلان هذا العام 14 مطعماً من جميع أنحاء الكانتون هذا العام، ومنحت ما مجموعه 19 نجمة. من بين القادمين الجدد مطعم بيرسو ديه سينس، وهو مطعم تدريبي تابع للمدرسة السويسرية الشهيرة لإدارة الضيافة في لوزان العليا. وقد كوفئ الشيف سيدريك بوراسين، الذي يعمل مع مجموعة من الطلبة، بمنحه نجمته الأولى. تمنح ميشلان تصنيفاً مشابهاً لأعمال ماري روبرت، الطاهية الشابة في مقهى كافيه سويس في بيه، عند سفح جبال فو الألبية. حيث فازت عندما كانت في الثلاثين من عمرها فقط، بلقب الشيف السويسري المرموق للعام 2019 الذي منحتها إياه غولت أند ميلو. وقد خصّص الإصدار الأخير من هذا الدليل 101 لمطاعم فو ما مجموعه 1423 نقطة.

احتل فندق دو فيل المرموق في كريسييه، خارج لوزان، مركز الصدارة في جميع التصنيفات، حيث حصل على 19 نقطة من نقاط غولت اند ميلو وثلاثة نجوم من ميشلان، ويحافظ الطاهي الشهير فرانك جيوفاني على المعايير الممتازة لهذا المطعم.

الرابط: artofliving.lake-geneva-region.ch

453 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =