Arjaan by Roatana_Dubai Media City_Exterior

أرجان روتانا يقيم حفل إفطار للإعلاميين

أستضاف فندق أرجان روتانا دبي عدد من الإعلاميين على مأدبة إفطار في بادرة تعكس حرص الفندق على تعزيز علاقاته مع الشركاء الإعلاميين ، حضر الفعالية أكثر من 20 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام والمطبوعات، حيث كانت المناسبة فرصة حقيقة للقاء مختلف الإعلاميين والتواصل معهم تجسيداً لروح الشهر الكريم. تحرص روتانا إحدى أهم علامات الضيافة الإماراتية على تعزيز أواصر العلاقات مع مختلف الشركاء والضيوف بما فيهم وسائل الإعلام. وتأتي اقامة هذه المأدبة ضمن النهج الذي يتبعه الفندق في كل رمضان ولقاء مختلف وسائل الإعلام التي تعد شريكاً رئيسياً في نقل آخر مستجدات الفندق للجمهور الكريم بالإضافة لتسليط الضوء على قطاع الضيافة بشكل عام.

Iftar gathering

وفي تصريح لـ/ أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: ” نتوجه بخالص الشكر والتقدير لممثلي وسائل الإعلام لحضورهم فعالية اليوم، ومن جانبنا فإننا نقدر عالياً الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام حيث تعدّ مصدراً مهمّاً من مصادر التوعية وبناء الفكر المجتمعي. نحرص دوماً على التعاون مع الإعلاميين لتقديم صورة مشرقة لقطاع الضيافة وتمتعه بجاذبية كبيرة والدولة بشكل عام.”

IMG_9881 @chapshots

يتميز فندق أرجان روتانا بتصاميمه العربية الراقية والتي تشع جواً من الدفء والخصوصية على المكان، بالإضافة للخدمات الفندقية الراقية، كما يوجد بالفندق عدد من المطاعم المتنوعة وبرج للمكاتب. يضم الفندق 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدينة.

174 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three − 1 =