Image

أذربيجان تدعو وكلاء الشراء إلى حدث Travel Business Azerbaijan 2020

يستضيف مجلس السياحة الأذربيجاني، وهو الجهة الوطنية الخاصة بدعم نمو قطاع السياحة في أذربيجان، Travel Business Azerbaijan أضخم فعالية سياحية وتجارية في 29 أبريل 2020. وسيقام حدث وكلاء الشراء هذا في العاصمة باكو، ومن المخطط أن يستقطب خبراء السياحة محلياً وعالمياً بهدف توقيع الشراكات والصفقات التجارية المربحة.

 

نظّم الحدث مجلس السياحة الأذربيجاني بدعم من وكالة السياحة الحكومية في جمهورية أذربيجان، وسيرحب بما يزيد عن 400 من المختصين في هذا المجال للتواصل المباشر مع خبراء القطاع والعمل كمنصة لعرض الإمكانيات السياحية لدى أذربيجان.

 

وكجزء من استراتيجيته لتعزيز قيمة أذربيجان كوجهة سياحية بارزة ومضاعفة عدد الزيارات إليها بحلول عام 2023، أطلق مجلس السياحة الأذربيجاني حملته التسويقية “أكثر مما تتصور” في أواخر عام 2018. وخلال أكثر من عام بقليل، احتفلت أذربيجان بتسجيل رقم قياسي تاريخي مع زيارة 3.2 مليون مسافر إليها، محققة زيادة كبيرة بنسبة 11.4% مقارنة بعام 2018.

 

قال فلوريان سينجست شميد، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة الأذربيجاني: “نمرُّ اليوم بفترة نشطة للغاية في قطاع السياحة في أذربيجان، ويسعدنا أن نسرّع ونعزز قيمة ما نقدمه عبر فعالية Travel Business Azerbaijan. وستتاح الفرصة للمرة الأولى أمام ممثلي الأسواق الرئيسية للتواصل مع خبراء قطاع السياحة والضيافة المحليين ضمن هذا النطاق الواسع لبناء الشراكات المثمرة”.

 

وبالإضافة إلى اجتماعات الشركات الكبيرة، سيستضيف الحدث حفل توزيع جوائز بالإضافة إلى حفل عشاء ورحلات تعريفية قبل وبعد الحدث، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف مشهد السياحة والترفيه وإمكانات الاجتماعات والحوافز والاتفاقيات والمعارض في باكو والمناطق المختلفة في أذربيجان.

 

وأضاف سينجست شميد: “نشجع خبراء المجال من جميع أنحاء العالم عبر استمرارنا في تلبية الحوافز وتقديم التجارب الفريدة والأصيلة على الانضمام إلينا في فعالية Travel Business Azerbaijan واكتشاف الفرص الاستثنائية لدينا”.

 

للتسجيل والحصول على مزيد من المعلومات حول الجولات التعريفية وبرنامج الفعالية، يرجى زيارة https://travelbusiness.az/.

259 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − twelve =