expedia-logo

أداة “معلومات النزلاء” الجديدة الخاصة بمجموعة Expedia Group تساعد الفنادق على فهم وجذب المسافرين

تعلن منصّة السفر الرائدة في العالم، Expedia Group، اليوم عن إتاحة أداة “معلومات النزلاء” عالميّا، وهي أداة معلومات جديدة مبنيّة بهدف تقديم الحلول للفنادق. كجزء من مجموعة الحلول التي تقدّمها منصّة Expedia Group Partner Central، توظّف أداة “معلومات النزلاء” البيانات الحالية المتوفرة عن المنشأة والسوق والقدرة التنافسيّة من أجل إطلاع المنشآت على دوافع السفر عند النزلاء وعلى سلوكهم في الحجز، الأمر الذي يتيح للشركاء تحديد الفرص المناسبة للوصول إلى المسافرين وتحويل زياراتهم لصفحة المنشأة إلى حجوزات وذلك بطريقة إستراتيجية للغاية.

 

 يقول بونوا جولين، نائب الرئيس الأول في قسم المنتج العالمي والتصميم لدى Expedia Group: “يدرك الشركاء أهميّة فهم نزلائهم، لكنهم حتى الآن كانوا يفتقرون إلى الأدوات الملائمة للوصول إلى معرفة شاملة بدوافع النزلاء للحجز في منشآتهم أو في سوق منطقتهم.” ويتابع قائلا: “مع أداة “معلومات النزلاء”، يستطيع مسؤولو الفنادق فهم أنماط الطلب بشكل أعمق بكثير.”

 

تزوّد أداة “معلومات النزلاء” الفنادق بإمكانيّات لا تُضاهى في الوصول إلى بيانات أساسية لفترات وأسواق مختلفة، وذلك ابتداءً من معلومات حول المناطق التي يأتي منها النزلاء ووصولا إلى متوسط السعر اليومي (ADR) ومتوسط فترة الحجز. إذ تشمل المعلومات المتوفرة لمسؤولي الفنادق تعريفهم بالمناطق التي يأتي منها العملاء، ومتوسّط مدة الإقامة، ومتوسّط معدل الإلغاء، وغيرها من المعلومات الماضية المُسجّلة والأفكار الأساسية التي تساعدهم على تحقيق أكبر زيادة ممكنة في التوزيع في سوق الإسكان الخاص بمجموعة Expedia Group.

 

 كما أن أداة معلومات العمل هذه تتيح لشركاء الإسكان تصفية البيانات حسب الدولة أو المنطقة؛ ويستلم مسؤولو الفنادق عبر محرّك توصيات مُدمَج اقتراحات مُخصصة ومُوجّهة متعلّقة بإستراتيجيات تسويقية تستند إلى البيانات التي يتم تقديمها في تقارير تحليل المنشآت الخاصة بهم، الأمر الذي يساعد على تحويل تلك المعلومات الإستراتيجية إلى إجراءات يقومون باتّخاذها. ويتم تقديم حلول تسويقية كجزء من الأداة من أجل مساعدة شركاء الإسكان في بناء حملات تسويقية مُوجّهة وتستند إلى بيانات محددة في أسواق مختلفة. وتُحدَّث بيانات أداة “معلومات النزلاء” بشكل آني تقريبا للحصول على تقارير دقيقة وحديثة، الأمر الذي يتيح للمستخدمين معالجة أي تحدّيات مباشرة بشكل إستراتيجي وتطبيق الحلول المناسبة بسرعة.

 

 يواصل جولين حديثه فيقول: “ابتكاراتنا تستند دائما إلى الشركاء. فمن خلال الإصغاء إلى الشركاء الذين يعملون معنا بشكل يومي، تمكنّا من الاستفادة من تقنيّاتنا وخبراتنا بالشكل الأمثل ومن بناء حل يمنح شركاءنا فكرة شاملة عن ديموغرافية السفر وأنماط الطلب، وهذا ما يساعد على حلّ واحدٍ من التحدّيات التي يواجهونها يوميّا.”

 

الآن بعد برنامج تجريبي مع فنادق شريكة في أسواق محليّة عدّة، نعلن أن أداة “معلومات النزلاء” الخاصة بموقع Partner Central متاحة الآن، بـ 27 لغة، لشركائنا في مئتي دولة وإقليم تقريبا حول العالم ، وتستطيع الفنادق الشريكة التعرّف على منصّة Expedia Group Partner Central وأداة “معلومات النزلاء” بشكل أكبر من خلال مدوّنة Discover EPC.

114 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + sixteen =