بدون عنوان

أحمد بن سعيد: إنجازات المرأة الإماراتية ساهمت بترسيخ المكانة الريادية التي تحظى بها الدولة

أشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة بالمرأة الإماراتية والإنجازات الضخمة التي حققتها في مختلف المجالات، وأتاحت لها المساهمة بشكل فعال في مسيرة نمو وازدهار دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة.

 

ووجه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، خطاباً خاصاً إلى كافة العاملات في مجموعة الإمارات أعرب فيه عن خالص الامتنان والعرفان لهن على مثابرتهن وتفانيها ومساهماتهن القيمة في نمو كلٍ من المجموعة ودولة الإمارات العربية المتحدة. Asics Pas Cher Canada Goose Trillium Parka أشار سموه إلى ثقته المطلقة في قدرة المرأة الإماراتية على مواصلة هذا النهج الرائع من العطاء بلا حدود سواءً فيما يتعلق بدورها التربوي داخل المنزل أو دورها العملي في ميدان العمل، لتظل بذلك فخراً للأمة، وقدوة مثالية للنشء الجديد، ومصدراً لإلهام مختلف العاملين معهن.

 

كما أطلقت مجموعة الإمارات اليوم مقطع فيديو يسلط الضوء على السمات الملهمة لدى المرأة الإمارتية، ويوضح بإيجاز تأثيرها الإيجابي على المحيطين بها، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

 

ويظهر في مقطع الفيديو الذي بثته المجموعة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها حشد من الموظفين متعددي الجنسيات في المجموعة وهم ينطقون بكلمة واحدة بــ 19 لغة يعبرون من خلالها عن مشاعرهم تجاه الصفات المتميزة التي تتمتع بها المرأة الإماراتية.

 

ومن الجدير بالذكر في هذا الشأن أن أكثر من 1100 مواطنة يعملن لدى مجموعة الإمارات، حيث يشغلن الكثير من الوظائف المسؤولة والإشرافية عبر المجموعة.

114 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four + 5 =