Rishikesh- India

“أجودا” تقدم للمسافـرين من السعودية عطلات مميزة بأجواء من الراحة والاستجمام

إذا كانت الرحلات بهدف الاستجمام والاسترخاء تشهد نموًا عالميًا، فإن المسافرين من المملكة العربية السعودية ليسوا بعيدين عن هذا الجو العام،  حيث باتت عطلات الاسترخاء والتخلص من السموم من بين الخيارات الأكثر انتشارًا، وفق دراسة حديثة أعدّت بتكليف من “أجودا” – إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم. ولأولئك الذين يبحثون عن الراحة اللازمة لاستعادة الحيوية والنشاط، تقدّم أجودا نصائح حولالعطلات الاستجمامية على Agoda.com، لتكون ملاذًا مثاليًا لمن نال منه التعب والإجهاد.

 

  1. ألغارفي، البرتغال

تشتهر منطقة “ألغارفي” التي تغمرها أشعة الشمس الدافئة في الجنوب من البرتغال، بأنها وجهة للغولف والنشاطات البحرية، لكن مع مركز “تالاسا أند ميديكال سبا” في منتجع “فيلارا تالاسا” حجزت ألغارفي موقعًا مميزًا لها على خريطة الاستجمام. ويقدّم المنتجع خيارات غنية كفيلة بتحقيق أقصى درجات الرفاهة والاستجمام، خصوصًا مع شاطئه المذهل برماله الذهبية والذي يرسم مشهدًا فريدًاً يبعث على الراحة والسكينة. ويضم المنتجع واحدًا من أفضل خمسة مراكز لعلاج “تالاسو” في العالم، وهو علاج استجمامي فريد من نوعه يستخدم القوى العلاجية لمياه البحر.

Algarve- Portugal

 

  1. خليج زيغي، سلطنة عُمان

يقع خليج زيغي في شبه جزيرة مسندم بسلطنة عُمان، محاطًأ بالجبال شاهقة من جهة، وبالشاطى الخلاّب من الجهة المقابلة، ، ليصبح ملاذا يدغدغ الروح ويُريح الجسد ، ويُعدُّ منتجع “سيكسينسيز زيغي باي”  خيارًا مثاليًا للزوّار الذين يبحثون عن برنامج متكامل للرفاهة والاستجمام. ويمكن للضيوف الحصول على تتقويم لوضعهم الصحي ليتمكنوا من اختيار اسلوب حياة أفضل. ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من البرامج التي تشمل التخلص من السموم، واللياقة البدنية، والاسترخاء، والمغامرة، مع إمكانية تخصيص مدة البرنامج بما يناسب جدولهم الزمني والاستفادة من وقتهم بأكبر قدر ممكن في المنتجع!

 

  1. ريشيكيش، الهند

من موقعها الساحر على ضفاف نهر الغانغا المقدّس، تعتبر مدينة “ريشيكيش” الهندية المكان الأمثل للمسافرين لسبر أغوار أنفسهم. وتنصح أجودا الزوار  بتجربة  فندق “ألوها الغانغا” للاستمتاع بمناظر خلابة للنهر، ولاستعادة الحيوية ضمن بيئة روحانية وهادئة. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات السبا، وجلسات التأمل واليوجا، والعديد من طقوس الأيوفيردا المميزة للطب التقليدي.

 

  1. فوكيت، تايلاند

لعطلة استجمام متكاملة لا بد من التوجه إلى بوكيت،، جنة الفردوس التايلاندية الشهيرة، لاستعادة التوازن الداخلي. فمع التلال الخضراء والمطلة على الشواطئ الرملية الناعمة، تعتبر بوكيت الوجهة المثالية للأفراد المنشغلين الذين يبحثون عن بعض السكينة والسلام. يمكنكم الإقامة في “منتجع أنانتارا ليان فوكيت”، والتسجيل في برنامج الاستجمام والتوازن لعدة أيام، للتخلص من السموم وزيادة مستويات اللياقة البدنية. وبالتأكيد، يشمل البرنامج علاجات سبا استجمامية، للاستمتاع والدلال بما يبهج القلب!

 

  1. بالي، إندونيسيا

تعد بالي الإندونيسية بالنسبة إلى الكثيرين بمثابة الوجهة المثالية للاستجمام والرفاهة. ومن البرامج الشهيرة في بالي برنامج “عطلة للتغيير” في “كوكو شامبالا استيت” للاستمتاع بخيارات استجمامية شاملة تجمع بين العلم الحديث وأساليب الشفاء القديمة. ويمكن تنسيق كل التفاصيل الخاصة في البرنامج عن طريق مساعد شخصي، مما يضمن رحلة ممتعة وخالية من المتاعب. ويستمر برنامج الاستجمام لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ، ويستند إلى أربعة محاور: التنظيف، الحيوية والنشاط، الطب التقليدي “الأيوروفيدا”، والخدمات المتخصصة – لذا يمكنك اختيار أحدها بما يناسب احتياجات كل مسافر.

Bali- Indonesia

 

  1. أليكانتي، إسبانيا

تعتبر مقاطعة “أليكانتي” الرائعة في إسبانيا وجهة أخرى ومرغوبة جداً للاستجمام والرفاهة. من الوجهات الشهيرة عيادة SHA في بلدة “لالفاز ديل بي” للحصول على برامج مخصصة استنادًأ إلى أسلوب SHA، والتي تدمج العلاجات الطبيعية، والتغذية، والطب الوقائي. ليس على السائح إلا تسجيل الدخول هنا، والاستمتاع بمزيج من وجبات الماكروبايوتيك اللذيذة، والتدليك وعلاجات التجميل لتحقيق التوازن للجسم والروح.

 

لمزيد من خيارات الإقامة، يرجى زيارة Agoda.com أو تنزيل تطبيق الأجهزة المحمولة.

95 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − one =