agoda-logo-1500x900-02noframe

أجودا تطلق ميزة “Mix and Save” لمساعدة المسافرين على إيجاد عروض أفضل للإقامة

أطلقت “أجودا” (Agoda) – إحدى أسرع المنصات الرقمية نمواً للسفر في العالم – اليوم ميزة جديدة “Mix & Save” تمنح المسافرين فرصة أكبر للتوفير تصل في بعض الحالات إلى 50 في المائة، عن طريق حجز الخيار الأقل سعراً من الغرف المتاحة في الفندق نفسه.

 

لتحقيق ذلك، تضع أجودا تقنياتها المتقدمة وعلاقاتها القوية مع شركاء الإقامة حول العالم في خدمة المسافرين، إذ تتيح الميزة الجديدة خيار تجزئة حجزهم إلى عدة حجوزات، وتساعدهم على التوفير بأقصى حد عندما يبحثون عن خيارات للإقامة ما بين ليلتين و14 ليلة في أكثر من مليوني فندق ومكان إقامة حول العالم.

1

ويقول أومري مورغينستيرن، مدير العمليات التشغيلية في أجودا: “دائماً ما يلهمنا عملاؤنا للابتكار. لقد تابعنا أسلوبهم في جمع الحجوزات والتوفير عبر ميزة Mix and Save خلال المرحلة التجريبية، إذ قسّموا فترات إقامتهم واختاروا عروضًا مختلفة للغرف من أجل الحصول على أفضل الأسعار، وهي مهمة قد تكون مرهقة وتستغرق وقتاً طويلاً. وكما جرت العادة، تفترض مكاتب الحجوزات الخارجية أن الضيوف لن يغيّروا غرفهم، ولكن أظهرت دراساتنا أنه من أجل التوفير وبهدف الحصول على السعر المنخفض، يبدي الكثير من المسافرين بعض المرونة لتغيير غرفهم أثناء فترة الإقامة للحصول على عروض أفضل. ونحن متحمسون لأن نكون أول منصة إلكترونية رئيسية للسفر في العالم تقدم ميزة مبتكرة تتيح هذه الأسعار للمسافرين. إن ميزة Mix and Save تساعد الشركاء على تعزيز عروضهم، وتعكس التزامنا بمنح عملاء أجودا أفضل الأسعار الممكنة”.

 

ميزة “Mix & Save” متاحة حالياً عبر الموقع الإلكتروني، وتتطلع أجودا لتعزيز الميزة خلال الأشهر المقبلة، بحيث تسمح للمستخدمين بالاستفادة منها عبر الهواتف المحمولة، فضلاً عن جعلها أسهل من خلال جمع الحجوزات المجزّأة في حجز واحد.

338 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + sixteen =