7N3A3871

أجواء رمضانية شرقية في فندق موﭭنبيك سيتي ستار جدة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أقام فندق موﭭنبيك سيتي ستار جدة مأدبة إفطار في ليالي الكرم للسنة الأولى شاركت فيها نخبة من الاعلاميين والرسميين ومن ضمنهم سعادة القنصل العام اليوناني، وسعادة قنصل العام لجنوب أفريقيا، وغيرهم وسط أجواء رمضانية عمتها روح الإلفة والمحبة.

7N3A3996

وتميزت  تجربة  الإفطار الأولى للفندق بأجوائها الهانئة والديكور الفريد. كما ابتكر طهاة الفندق الموهوبون بوفيه مميزا وغنيا بالأطايب ومن ضمنها  المأكولات الشرقية والأطباق العالمية، ومحطات الطهي الحي.

7N3A3899

ولا يكتمل الإحتفال بشهر رمضان من دون الركن الخاص بالمأكولات السعودية الشعبية حيث توفرت تشكيلة متميزة وفريدة من نوعها كالجريش والسليق والمظبي وغيرها من الأطباق السعودية المحلية وكذلك الحلويات والمشروبات الرمضانية لإضافة تجربة فريدة.

7N3A3891

وبهذه المناسبة قال المدير العام رمزي شعبان: “لقد حرصنا على استحداث أجواء رمضانية شرقية من خلال الديكور والتصاميم التي تجمع  بين الذوق العصري واللمسات العربية الأصيلة. الأجواء تتسم بالفخامة وتعززها الخدمة المتميزة التي  تتماشى مع الطابع السويسري لنضمن لضيوفنا وعائلاتهم وأصدقائهم تجربة إستثنائية ومثالية خلال الشهر الفضيل.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.movenpick.com/jeddah-city-star 

248 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + fifteen =