Colurful Elegance (Copy)

أجواء خريفية بطابع كلاسيكي وأنيق .. شاتلز آند مور تطرح تشكيلة الخريف لهذا العام

مع انتهاء موسم الصيف والإجازات وعودة الجميع لمنازلهم وبدء أجواء الخريف، تطرح “شاتلز آند مور”، العلامة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم المفروشات، مجموعة الخريف لهذا الموسم والتي تتميّز بتنوّع تصاميمها وبجمال ألوانها. كما ابتكرت العلامة في هذه التشكيلة عدة سمات لكل واحدة خصائص وألوانٍ متناسقة، مثل الطابع البوهيمي أو طابع الريترو الكلاسيكي.

 

طابع الهدوء المحايد

على الرغم من تفرّد اللونين الذهبي والفضي في معظم المساحات، إلا أن إضافة لمسة من الخشب والألوان الدافئة على مساحة غرفة النوم أو غرفة المعيشة سيكون أنسب خلال هذه الفترة من الموسم. وتتنوع الأساليب والطرق التي يمكن من خلالها إضافة هذه اللمسات فمثلاً يمكن وضع طاولة جانبية أو تعليق لوحة جميلة في المكتب، خصوصاً إذا تمازجت هذه القطع لتشترك في تأثير واحد وهو الدفء والأناقة.

 

طابع الألوان الأنيقة

تجانس الألوان الداكنة، كالزيتي والكحلي والبني، يعتبر من السمات الأكثر أناقة في عالم الديكور ويمكن تحقيقه بتفاصيل دقيقة مثل وضع مصباح جانبي رمادي اللون أو طاولة لبون أزرق ليلي. وتضيف القطع العصرية بتصاميمها رونقاً خاصاً على أرجاء المنزل مثل كرسي ملّون في غرفة الطعام أو طاولة مستديرة في صالة المنزل.

 

الطابع البوهيمي

يمنح الطابع البوهيمي العصري البهجة للمنزل، خصوصاً بتنوع ألوان الباستيل التي تجمّل هذا الطابع مثل الأبيض والبيج والوردي. كما يعطي أيضاً غرفة المعيشة لمسة من الحيوية والإيجابية بفضل ألوانه الهادئة والتي تتناسب بشكل مثالي مع موسم الخريف.

 

طابع الريترو الكلاسيكي

تتميز تصاميم فترة السبعينات بالأناقة الكلاسيكية، وعنصر البساطة الأنيقة التي تبقي المنزل هادئاً ومرحاً في آن واحد، لذا ستتناسب تفاصيل هذه الحقبة مع أجواء فصل الخريف، وخاصة إذا ما أضيف للديكور إكسسوارات عصرية مثل لوحة ملونة أو طقم من الكراسي المريحة ليناسب أجواء غرفة الطعام.

 

تتوفر هذه القطع في صالات عرض ’شاتلز آند مور‘ في ’مول الإمارات‘ و’مردف سيتي سنتر‘ و’دلما مول‘، بالإضافة إلى الصالة الرئيسية على شارع أم هرير في عود ميثاء بمنطقة الديرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.chattelsandmore.com .

41 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen − five =