Image 01 - HMH-Screenshots

أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة- تعزز التجربة الالكترونية للزوار بتطبيق موقعان جديدان

أتش أم أتش-إدارة الضيافة القابضة- تكشف عن موقعها الالكتروني الجديد المتطور والملائم للعميل في سوق السفر العربي 2018 كوسيلة هادفة إلى جذب مزيد من الحجوزات مباشرة الى فنادقنا ومنتجعاتنا.

 

السيد فيرغال بورسيل، رئيس العمليات في أتش أم أتش قال، “أنا مسرور جدا للكشف عن موقعنا الالكتروني الجديد بتصميمة المختلف والذي سيتبعه تطبيق للموبايل في الربع الثالث من هذا العام. الخدمتان تأتيان ضمن رؤيتنا الاستراتيجية التوسيعية التي تعمل على رضا الزوار من خلال دعم حجوزاتهم المباشرة معنا”.

 

الموقع الجديد (hmhhotelgroup.com) يجمع بين التصميم الجميل وسهولة الاستعمال للزوار.و لقد تم تطُوير الموقع ليوفر خدمة حجز سريعة للعميل في فنادق أتش أم أتش ويضمن سهولة التصفح على الكومبيوتر والموبايل.وسيسمح الموقع الجديد ايضا للزوار بشراء قسائم حجز ذات قيمة ممتازة.والزوار الراغبين بإيجاد أفضل صالات للزفاف، سيشمل الموقع صفحات تتضمن معلومات مفصلة عن مواقع فنادق ومنتجعات أتش أم أتش، وايضا فيديو بتقنية 360 درجة يظهر كيف ستبدو الصالة بفندق باهي قصر عجمان في الإمارات.

 

تطبيق أتش أم أتش الجديد سيمكن الزوار من تصفح مختلف المرافق والخيارات الترفيهية المتاحة و فى جميع الفنادق وحجز الغرف بسرعة وسهولة عند الدخول إلى صفحة الفندق المختار ، وأضاف السيد بورسيل  “عروضاتنا الجديدة متاحة بسهولة لمستخدمي الموقع الاكتروني والتطبيق وستؤمن للزوار تجربة تضمن السهولة المطلقة من دون صعوبات بلاضافه الى توفير عائدات وفيره لشركائنا المالكين.

 

زوروا ستاند أتش أم اتش في HC0530 خلال سوق السفر العربي 2018 من 22 إلى 25 أبريل في قاعات الشيخ سعيد في قاعات دبي للمناسبات المؤتمرات.

602 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × one =